أعلن بيبي ماروتا، استقالته من منصبه كمدير عام ليوفنتوس، أمس بعد فوز البيانكونيري على نابولي (3-1)بمنافسات الجولة السابعة للكالتشيو.

واليوم كشف ماروتا في تصريحاته إلى شبكة قنوات "RAI" أسباب استقالته المفاجأة بعد 8 سنوات رفقة السيدة العجوز.

وقال ماروتا: "هذا موقف كان مرغوبًا فيه من قبل النادي، فلتبقِ بعيدًا، هو مصطلح أقوى من اللازم، أنا متأكد من أنني أعطيت كل ما لدي بنسبة 100٪ خلال سنوات نجاح عظية".

وأضاف ماروتا: الأمر مؤلمًا؟ نعم، لأن حياة العمل وعالم الرياضة مصنوعان من المشاعر والعواطف، وفي هذه السنوات، لحسن الحظ، لقد عشت الكثير وكانت لحظات جميلة للغاية".

وأردف: "أعتقد أنني صحبت الرئيس أنييلي في تجربة من الخبرة، والآن هو قادر على أن يكون بطلاً في الرياضة على المستوى الوطني والدولي".

وأكد ماروتا: "يوفنتوس واحدة من أكثر الصفحات التي لا تنسى في حياتي، أجمل ذكرياتي ومشاعري عندما حققنا أول سكوديتوفي عصر إنييلي مع كونتي".

وعن إمكانية ترشحه لمنصب في الاتحاد الإيطالي ووجهته المقبلة أوضح ماروتا:" لن أترشح لرئاسة الاتحاد الايطالي لكرة القدم، لكن لا يمكنني استبعاد الانتقال إلى ناد كبير آخر، لقد كنت أقوم بهذا العمل منذ 40 عامًا، أحتاج إلى دفعة، لكني أود أن أقدم نفسي في عام 2019/20 على رأس فريق آخر".

وأختتم ماروتا: "إذا نجح يوفنتوس في الوصول لنهائي دوري الأبطال وتوج باللقب سيغمرني ذلك بالسعادة، لأنه سيكون نتيجة ليس فقط لعملي لكن أيضًا للإدارة ككل وللاعبين، إذا حدث ذلك، سأكون هناك لأشجعهم وأهنئهم ، كمحب لهذا النادي".