يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسعى لاستغلال ملعبه والجماهير للفوز على فريق وفاق سطيف، في مواجهة الذهاب، قبل موقعة الإياب بملعب 5 مايو بالجزائر والمقرر له يوم 23 من شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: بين سبورت تعلن عن معلقين مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق عقب مران اليوم على ملعب مختار التتش، من أجل فرض حالة من التركيز للاعبين استعدادًا للمباراة الهامة أمام بطل الجزائر.

طالع أيضًا: كارتيرون يعلن قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند مباراة الأهلي ووفاق سطيف إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندي والحكم الرابع تاديسي أسيري، بينما اختار كاف السوداني شمس الدين مجدي مراقبًا للمباراة، والليبي علي جيلاني منسقًا.

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق وفاق سطيف بالخروج من مواجهة الذهاب بنتيجة إيجابية بالتعادل أو خطف هدف للفوز، قبل مباراة العودة على أرضه وسط جماهيره.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا:

تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، علي ملعب استاد السلام الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري الأبطال:

من المنتظر أن تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف علي قناة "bein sports Hd2"، بالإضافة إلى البث الأرضي لقناتي النيل للرياضة والثانية المصرية.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد خسر اللقب الإفريقي في الموسم الماضي أمام الوداد المغربي بعد الخسارة في مباراة العودة بهدف دون رد، حيث انتهت مباراة الذهاب في ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.