ينتظر نادي برشلونة الإسباني مواجهات نارية في شهر أكتوبر المقبل، ما بين منافسات الليجا ودوري أبطال أوروبا، في ظل تراجع نتائج البلوجرانا مؤخرًا بعد هزيمة من جيرونا وتعادل صعب أمام أتليتك بيلباو بالدوري الإسباني.

سيخوض الفريق الكتالوني 5 مباريات معقدة في الليجا، حيث يفتتح الشهر بملاقاة توتنهام، يوم الأربعاء المقبل على ملعب "ويمبلي" في لندن، بمنافسات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري الأبطال.

عقب ذلك تتوجه بعثة البلوجرانا إلى ملعب "الميستايا" حيث يواجه فالنسيا بالليجا يوم 7 من الشهر ذاته، وعقب فترة التوقف الدوري، يستقبل برشلونة نظيره إشبيلية يوم 20 على ملعب "كامب نو".

ثم يواجه برشلونة نظيره إنتر ميلان الإيطالي بدوري الأبطال يوم 24، ويختتم مواجهات هذا الشهر، أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 28.

وقارنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بين مباريات برشلونة ومباريات قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالمقارنة بين مواجهات الفرق الثلاث، يتضح سهولة مباريات ريال مدريد، حيث يواجه النادي الملكي أندية سيسكا موسكو، وفيكتوريا بلزن في دوري الأبطال، وديبورتيفو ألافيس، وليفانتي في الليجا، قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

أما أتليتكو مدريد سيلاقي كلوب بروج، وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال، وفياريال، وريال سوسيداد، وريال بيتيس في الليجا.