أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكام مباريات يوم الثلاثاء، بالجولة الثانية لمباريات دوري أبطال أوروبا، عبر موقعه الرسمي.

على ملعب "آليانز ستاديوم"، يستقبل يوفنتوس الإيطالي نظيره يانج بويز السويسري، ويدير المباراة الحكم الروسي سيرجي كاراسيف.

كاراسيف سبق وأدار مباريات في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بموسم 2017/ 18، لبايرن ميونخ أمام سيلتك (3-0)، وبين بيشكتاش ولايبزيج (2-0).

كما أدار مباراة لبرشلونة أمام بورسيا مونشنجلادباخ في مرحلة المجموعات لموسم 2016/ 17 (4-0)، ومباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي في الموسم الماضي بين أتليتكو مدريد وسبورتنج لشبونة البرتغالي (2-0).

بالمجموعة ذاتها، يدير الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش، مباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا على ملعب "أولد ترافورد"، وقد سبق وتولى إدارة مباراة موناكو وبورتو (0-3)، و توتنهام وأبويل نيقوسيا (3-0)، بمرحلة المجموعات لموسم 2017/18.

أما مباراة سيسكا موسكو وريال مدريد الإسباني، على ملعب لوجنيكي، يديرها الحكم الروماني أوفيديو هاتسيجان، والذي سبق وأدار مباراة لبرشلونة أمام سبورتنج لشبونة في الموسم الماضي لدوري الأبطال وانتهت بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف، ومباراة ليوفنتوس وبورتو في ثمن النهائي وفاز البيانكونيري بهدف دون رد.

وعلى ملعب "الأوليمبيكو"، يدير الحكم البولندي بافل راتشيكوسكي، مباراة روما وفيكتوريا بلزن، وقد تولى مهمة تحكيم مباراة سبارتاك زلايتبور فودا وسبارتا براغ في المرحلة الثانية من تصفيات الدوري الأوروبي هذا الموسم.

مباراة مانشستر سيتي وهوفنهايم يديرها الحكم السلوفيني دامير سكومينا، والذي كان حكم مباراة دينامو كييف وأياكس بالجولة الأولى لدوري الأبطال هذا الموسم، وسبق وأدار 3 مواجهات في مونديال روسيا 2018، بين منتخبي كولومبيا واليابان (1-2)، إنجلترا وبلجيكا (0-1) بدور المجموعات، والسويد وسويسرا بثمن النهائي (1-0).

ومباراة ليون أمام شاختار دونيستك تم اسنادها للحكم اللاتيفي أندريس تريمانيس، وقد أدار مؤخرًا مباراة بين منتخبي قبرص وسلوفنيا بدوري الأمم الأوروبية.

الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش، سيدير مباراة بايرن ميونخ أمام أياكس، وسبق وأدار مباراة لريال مدريد أمام دورتموند (3-2) بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ومباراة أيك أثينا أمام بنفيكا البرتغالي سيديرها الحكم أوريل جرنفيلد من الكيان الصهيوني.