يستهدف نادي برشلونة كسر الأرقام السلبية له في بطولة دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه كامب نو عندما يواجه توتنهام في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية "لندن".

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يعاني من النتائج السلبية خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري، ولكن في دوري الأبطال هناك معاناة أخرى هي عدم الفوز خارج الأرض.

البلاوجرانا لم يحقق الفوز في آخر سبع مباريات بعيداً عن ملعبه الشهير سوى في مباراة واحدة أمام سبورتنج لشبونة في الموسم الماضي بدور المجموعات، لكنه حقق التعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات أخرى أمام باريس سان جيرمان ويوفنتوس وروما.

وأخفق برشلونة خلال الثلاث هزائم في البطولة الأوروبية في تسجيل أي أهداف في شباك المنافسين، لكن تلقت شباكه 10 أهداف، بينما كانت التعادلات أمام يوفنتوس وأولمبياكوس في دور المجموعات وتشيلسي في الدور الثاني في الموسم الماضي.

مباراة توتنهام لن تكون سهلة أمام المدرب "إرنستو فالفيردي" في ظل النتائج التي يحققها في الليجا، ولكنه يسعى إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز أمام إيندهوفن في الجولة الأولى حتى يحافظ على صدارة مجموعته التي تضم أيضاً كلاً من إنتر ميلان.