أبدي حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك الأسبق حزنه الشديد على رحيله عن القلعة البيضاء في وقت سابق.

وقال حسين المحمدي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "نجم الجماهير" عبر فضائية "LTC"، :"الجماهير سبب إنضمامي للزمالك وتركت اوروبا من أجلهم"

وأضاف: "عانيت في الزمالك من الظلم والمعاملة ليست بالمثل وهو ما دعاني لطلب الرحيل في ولاية ممدوح عباس".

وازاح حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك الستار عن تفاصيل حديثه مع محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي قبل إحترافه في الدوري السويسري.

وتابع المحمدي:"عندما كنت لاعباً في صفوف ليرس البلجيكي طلب منى احد الوكلاء التوسط لدى صلاح وإقناعه بالانتقال الى بازل.. وتحدثت معه حينها وأبلغته ليوافق على الفور".

واستطرد المحمدي: "رفضت إنتقال محمد صلاح الى تشيلسي الانجليزي وأبلغته حينها بموقفى لان فرصته مع الفريق كانت شبه مستحيله.. محمد كان لديه بعض المشاكل مع الوكلاء وتوسطت حينها من اجل حلها وهو ما دعاني اطلب من الكولومبي رامي عباس ان يتعاقد معه".

وواصل:"انا انتقلت إلى مانشستر يونايتد عند بلوغي 18 عامًا عن طريق رينيه مويلنستين مدربي في منتخبات الناشئين في قطر، والذي كان مديرًا لأكاديمية النادي الإنجليزي".

واختتم المحمدي، :"الاصابة تسببت في رحيلي المبكر عن مانشستر يونايتد بعدما وقعت على عقود سارية لمدة 3 سنوات وتسببت في فشل إنضمامي الى سبورتنج لشبونه البرتغالي".