قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إن الجمعية العمومية غير العادية، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، خرجت بصورة رائعة للغاية ونالت إشادة الجميع.

ووافقت الجمعية العمومية للنادي الأهلي على اللائحة الجديدة بأغلبية كبيرة، في حضور لجنة قضائية للإشراف عليها إلى جانب لجنة من وزارة الشباب والرياضة.

وأكد فؤاد في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدى البلد": "الإشراف على العمومية كان دقيقًا ولا يصح ما يقال عن وجود تزوير".

مرتضى منصور قال إن عمومية الأهلي غير العادية لم تشهد حضورًا كبيرًا، وبث فيديو على قناة الزمالك بموقع "يوتيوب" يظهر خلو "خيمة التصويت" من الأعضاء.

وفي هذا الصدد، علق فؤاد: "فوجئنا بتوجيه البعض تهمة التزوير بشأن عمومية الأهلي، رغم أنهم ليس لهم أي علاقة بالنادي سواء من قريب أو بعيد".

وتابع: "هذا الفيديو الذي روج أول أمس تم تصويره وقت أداء صلاة الجمعة، لهذا كان السرادق خال من الأعضاء، حيث تم إيقاف التصويت لمدة ساعة ونصف من قبل اللجنة المشرفة، لحين انتهاء صلاة الجمعة".

وأردف: "بيان اللجنة القضائية المشرفة على العمومية أكد عدم وجود أي تزوير مثلما قال البعض، وأن كل الإجراءات كانت قانونية".

وأكمل: "2000 عضو بالنادي رفضوا اللائحة، وبالتأكيد نحن لن نصوت لهم، والسرادق كان مليئًا بالكاميرات، والتي تظهر مدى الإقبال الكبير".

واختتم: "أحد مسؤولي الأهلي السابقين هو من صور هذا الفيديو، حيث استغل خلو السرادق من الأعضاء، بسبب صلاة الجمعة، وقام بتصوير المقطع المتداول".