كشفت تقارير صحفية، أن محامو البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، سيتخذوا إجراءات قانونية ضد مجلة "دير شبيجل" الألمانية.

وكانت المجلة الألمانية قد كشفت قبل عام أن "رونالدو" دفع لسيدة أمريكية 375 ألف دولار في صيف 2009 مقابل صمتها عن الاغتصاب الذي تعرضت له من النجم البرتغالي.

وزعمت السيدة أن "رونالدو" اغتصبها في أحد الفنادق الفاخرة في لاس فيجاس وتسبب لها في جروح؛ وحتى لا ينتقل الموضوع إلى المحكمة تم تسويته بشكل ودي عبر وسيط في 12 من يناير من عام 2010 وحدث ذلك في ولاية نيفادا الأمريكية.

وقالت المجلة أن السيدة تدعى "كاثرين مايورجا"، وتبلغ من العمر 20 عامًا، ووقعت على وثيقة تتنازل فيها على كل الاتهامات مقابل المبلغ المالي الذي حصلت عليه.

وأوضحت المجلة أن "رونالدو" نفى هذه المزاعم، مؤكدًا أن العلاقة الجنسية التي أقامت كانت بموافقة الطرفين.

وقال محامي السيدة في تصريحات نشرتها المجلة: "تم الاعتداء جنسيا على كاثرين في يونيو 2009 من قبل شخص يدعى كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "لقد تقدمت بشكوى مدينة، والهدف من هذه الدعوى، هو تحميل رونالدو المسؤولية في محكمة مدنية قانونية عن الإصابات التي سببها لكاثرين مايورجا ونتائج تلك الإصابات".

اقرأ ايضًا.. رونالدو يوجه رسالة لمودريتش بعد الفوز بذا بيست ويؤكد: هدفي أفضل من صلاح

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات لمحامي رونالدو الذي قال: "هذه البلاغ غير قانوني، وينتهك الحقوق الشخصية لرونالدو، بطريقة خطيرة للغاية".

وواصل: "سيكون هناك دعوة للحصول على تعويض عن الأضرار المعنوية لوكيلي، ما حدث يُعد من أخطر انتهاكات الحقوق الشخصية في السنوات الأخيرة".

وكانت المجلة الألمانية قد قالت أنها حصلت على وثائق التسوية بين الطرفين تؤكد فيها السيدة أنها لن تكشف عن ما حدث في فجر يوم 13 يونيو 2009.