امتدح مرتضى منصور رئيس مجلس الزمالك اليوم الجمعة، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم، بعد تدخله لحل أزمة دخول بعض الجماهير المصرية لملعب مباراة الفريق أمام القادسية الكويتي.

وكان تركي آل الشيخ قد أمر حكم مباراة الزمالك والقادسية بإيقافها حتى انتهاء أزمة دخول جماهير الزمالك لمدرجات ملعب جابر الأحمد الذي استضاف اللقاء.

وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الكرة في ملعبك" المذاع على قناة "بيراميدز" : "إلى القائلين إن تركي آل الشيخ لا يحب مصر.. أبلغني إسماعيل يوسف بمنع الجماهير المصرية دخول المباراة فتحدثت مع رئيس الاتحاد العربي الذي أوقف المباراة مباشرة، وشدد على وجوب تعامل القادسية مع بعثة الزمالك بمثلما حدث في مصر".

وأضاف: "لو هذا الموقف كان مع الأهلي لفعل تركي آل الشيخ نفس الأمر معه لأنه أهلاوي".

وكذب رئيس الزمالك، الأرقام المعلنة عن عدد الحاضرين للتصويت على لائحة النظام الأساسي الجديدة للنادي الأهلي.

وفي هذا السياق تابع مرتضى: "يا رئيس اللجنة الأولمبية لا يصح أن تقول إن 17 ألف عضو ذهبوا للأهلي في 7 ساعات".

وأردف: "غير ممكن أن يذهب 17 ألف إلى الأهلي في 7 ساعات.. المنظر كان سيئًا والخيام والصناديق فارغة.. الجمعية العمومية للأهلي شارك بها 500 شخص فقط".

وواصل: "أيمن حفني ومصطفى فتحي (هيلعبوا يعني هيلعبوا)، أما يوسف أوباما فيستحق الطرد في معظم البطولات التي يشارك الزمالك بها لأنه يحصل على إنذارت ليس لها أي داعي".

وأوضح مرتضى منصور حقيقة الأقاويل المثارة عن انضمام مؤمن زكريا للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد رئيس الزمالك: "الخائن الذي قبّل قميص الأهلي والزمالك ليس له مكان في الفريق، وما يشاع عن انضمام مؤمن زكريا ليس له أساس من الصحة".

واختتم: "لن أتحدث في صفقات إلا بعد عدول تركي آل الشيخ عن قراره واستمرار بيراميدز".

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن سحب جميع استثماراته في مصر، بسبب الهجوم المستمر عليه من جماهير الأهلي بسبب الأزمات المتكررة بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء.