ظهر المدرب الأرجنتيني "إدورادو بريزو" المدير الفني لنادي أتليتك بيلباو، في مؤتمر صحفي اليوم، للحديث عن مباراة فريقه المقبلة أمام فريق برشلونة في الدوري الإسباني.

ويحل النادي الباسكي ضيفًا على نظيره الكتالوني مساء السبت على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الليجا.

وقال بريزو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن في حالة جيدة، لقد خسرنا في المباراة الماضية ونحن كنا مستائين للغاية، ولكن نحن الآن نفكر في مباراة الغد، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس كبير".

وأضاف: "الفريق منزعج، الهزيمة تجعلنا نعيد النظر في الاخطاء التي حدثن، لم نلعب بشكل جيد أمام فياريال، وهدفهم الأول أثر علينا، انا لا اعرف ما إذا كان سيشارك أدوريز في المباراة بأكملها أم لا؟؛ ولكنه الآن بحالة جيدة".

وواصل: "كمدرب أقوم التحضير لجميع المباريات بنفس المسؤولية، يجب علينا أن تضغط بقوة واحكام، بعيدًا عن منطقتنا، عندما يحصل الخصم على الكرة، يجب أن نستخلصها منه، يجب أن نحصل على الكرة وأن نستخدمها بشكل جيد، وألا نتخلص منها".

وأكمل: "اللعب في الكامب نو ليس سهلًا، ولكنها فرصة بالنسبة لنا، سنواجه صعوبات، ولكن أيضًا لدينا فرصة لإثبات لأنفسنا أننا قادرون على تحقيق الفوز عليهم في ملعبهم".

وأردف: "عندما تضرب الإصابات لاعبي برشلونة الفريق يُصبح خطيرًا للغاية، هم فريق يملك لاعبين رائعين ومدرب رائع، بالنسبة لنا هو اختبار كبير، يجب أن نكون شجعان، ونلعب بطريقتنا".

وواصل: "مشاركة ميسي تتطلب منا الكثير من العناية والتركيز، ولكن هو لن يحدد طريقة لعبنا، لا أتخيل أن أي عمل نقوم به مرتبط بميسي، ولكن هو مرتبط ببرشلونة ككل".

وردًا على سؤال "ما هي المشكلة التي يعاني منها برشلونة في المباريات مؤخرًا؟"، أجاب: "إرنستو فالفيردي (مدرب برشلونة) يعرف أكثر مني".

وأنهى: "من الممكن أن يكون تغييرات في تشكيل الفريق، لقد اتبعنا سياسة التناوب أمام سيلتا فيجو، وأمام إشبيلية وانتقدوني، ولكن أنا عندما اتخذ القرار لا أعرف كيف ستظهر المباراة يمكن أن تفكر في شيء وتحدث أشياء أخرى".