أجرى جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة أتليتكو مدريد بالديربي، في منافسات الليجا.

ويحل الروخي بلانكوس ضيفًا على النادي الملكي، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في إطار مباريات الجولة السابعة للمسابقة الإسبانية.

يدخل الميرنجي اللقاء في المركز الثاني بـ13 نقطة متساويًا مع المتصدر بفارق الأهداف برشلونة، ويحتل الأتليتي المركز الثالث بـ11 نقطة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي للوبيتيجي، وأفتتح حديثه قائلاً: "مواجهة الديربي دومًا لها جانب عاطفي، علينا أن نكون مستعدين على كافة المستويات، هي ليست مجرد مباراة أخرى".

وأضاف بشأن هزيمة الفريق في الجولة الماضية أمام إشبيلية: "في عالم كرة القدم كل شيء يمر بسرعة، الانتصارات والهزائم، علينا نسيان ما حدث والتركيز على ما هو قادم، أمامنا تحدِ جميل ومباراة مختلفة".

وتحدث لوبيتيجي عن فريقه وأنه حظى بفترة أقل من أتليتكو مدريد للتحضير للديربي: "لا أهتم بهذا، الرغبة والحافز هما الأهم حتى لو حظينا بيوم راحةٍ أقل، لا يمكننا البحث عن أعذار، الفريق بحالةٍ جيدة جسديًا والصورة التي قدمناها في الشوط الثاني في إشبيلية تؤكد ذلك".

وواصل مدرب الميرنجي: "ليس لدي انطباعًا بأن الفريق يلعب بحافز أقوى في دوري الأبطال، لكن الحقيقة أننا لدينا الحافز للفوز بالليجا، على الرغم من أن المسابقة طويلة، كل مباراة بالنسبة لنا مباراة مهمة للغاية، المسابقة صعبة، دائمًا ستكون هناك لحظات معقدة، لكن علينا التفكير بما هو آت، نحن مرشحون للفوز بالليجا، وسنقوم بكل ما بوسعنا لتحقيق ذلك".

وأكد لوبيتيجي: "أنا سعيد بكل ما يقدمه الفريق وراضِ عن الأداء، سيستمر الفريق في النمو، نحن بأعلى جدول الترتيب في الدوري، وبدأنا بشكل جيد في دوري الأبطال ونريد أن نحصد 3 نقاط جديدة غدًا".

وعن مباراة الديربي أمام أتليتكو مدريد، أبدى لوبيتيجي ثقته في فريقه ولاعبيه: "أتخيل مباراة متوازنة وصعبة، سنختبر مستوانا أمام خصم قوي ومنافس عظيم، نريد أن نقدم مباراة جيدة، وأن نمنح البهجة لمشجعينا".

وأختتم لوبيتيجي: "جميع الخصوم التي نلعب ضدها مهمة، لا يوجد خصم كبير وأخر صغير، لقد تغلبنا على أندية كبيرة كذلك، نادي روما ليس فريقًا صغيرًا، الفريق مستعد لمواجهة أي نوع من المنافسين، نحن جاهزون للفوز ضد أي خصم".