يرى مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" أنه لا يوجد لاعب لا يمكن إيقافه، وذلك في حديثه عن نجم فريق تشيلسي "إدين هازارد" قبل مواجهة الغد في الدوري الإنجليزي.

وقاد اللاعب البلجيكي البلوز للفوز أمام الريدز، يوم الأربعاء الماضي، في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي اليوم: "أنا أعلم جيدًا جودة هازارد، إنه لاعب من طراز خاص، لم أكن في حاجة إلى هذه المباراة لكي أعلم ذلك الأمر".

وأضاف: "كان من الواضح أنه في إمكاننا الدفاع عن هدف هازارد بشكل أفضل، ولكنه استغل ذلك الوضع، كان يجب أن نغلق المساحات بشكل صحيح أمامه".

وواصل: "لا يوجد لاعب لا يمكن إيقافه أو الدفاع ضده، الدفاع أمام جورجينيو؟ لديهم هازارد أيضًا، وويليان، وكوفاسيتش يجري مثل سيارة الفورمولا، إلى جانب كانتي، علينا أن نركز على أنفسنا، ونقدم كل ما لدينا بنسبة 100 %".

كما تطرق "كلوب" إلى الحديث مرة أخرى عن الحوار الذي دار بينه وبين السويسري "شيردان شاكيري" بعد انتهاء مباراة الأربعاء، حيث قال: "هو لاعب جيد جدًا، كان جيدًا للغاية منذ أن جاء إلى هنا، هذا ما كنت أريده منه، أن يكون حرًا تمامًا ويلعب كرة القدم".

وأردف: "لم أكن أريد أن ألقنه معلومات عن كيفية الدفاع، أريده أن يلعب كرة القدم فقط، الصحف الألمانية زعمت أنه حدث جدالًا بيني وبينه، لكي أوضح ذلك، لم يحدث أي شيء، كانت مجرد دردشة".