أكد "ساؤول نيجيز" لاعب وسط نادي أتليتكو مدريد أن الجار ريال مدريد أصبح أفضل بدون "كريستيانو رونالدو" بعد رحيله إلى صفوف يوفنتوس بالميركاتو الصيفي الماضي.

وقال "ساؤول" في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أرى أن هناك عمل جماعي لريال مدريد بدون رونالدو بالموسم الحالي، لكنه بالطبع لاعب فريد من نوعه وكان دائماً حاسماً في المباريات".

ونفى اللاعب أن يكون قد حدث أي اتصالات بينه وبين برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، وشدد على أن العرض كان منذ عام مضى ، لكن بالوقت الحالي لم يتواصل مع أي مسئول بالنادي الكتالوني.

وأضاف: "عودة كورتوا إلى الدوري الإسباني؟ لقد تفاجئت قليلاً بما حدث بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، ولكن الأمر طبيعي بسبب رغبته في العودة للتواجد مع عائلته، ويجب تفهم قراره".

وعن عدم تواجد "أنطوان جريزمان" في ترشيحات جوائز الأفضل من الفيفا: "تفاجئت بسبب عدم وجود جريزمان في القائمة المرشحة للفوز بالجائزة، ولكن عدم ترشح أوبلاك لجائزة أفضل حارس كانت مفاجأة أكبر بالنسبة لي، لأنه يقدم أداء كبير ومميز معنا في الفريق".

وأنهى تصريحاته: "جريزمان قدم الكثير في السنوات الماضية في كرة القدم، ويتطور في كل يوم، واعتقد أنه منافس قوي للفوز بجائزة الكرة الذهبية".