كشف الإعلامي أحمد شوبير عن رأيه وكيفية حل أزمة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مع اتحاد الكرة، وذلك في حالة فوزه في الانتخابات التكميلية للجبلاية.
 
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة على المقعدين الشاغرين بالمجلس بعد استقالة حازم وسحر الهوارى يوم 27 سبتمبر الحالى.
 
وقال شوبير في تصريحات صحفية نقلها مراسل "بطولات" :" في حالة نجاحي في الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، سيكون رأيي في أزمة صلاح والجبلاية أن كل طرف يأخذ حقه بين صلاح والاتحاد".
 
وأضاف :" وفي هذه الحالة لن يكون هناك تعارض في الحقوق، فعلى سبيل المثال ليس هناك تعارض بين حقوق ليونيل ميسي ومنتخب الأرجنتين، ولا كريستيانو رونالدو ومنتخب البرتغال".
 
وكانت هناك أزمة قد نشبت بين محمد صلاح واتحاد الكرة الفترة الماضية، بعدما شن اللاعب هجومًا على مجلس الجبلاية، بسبب تجاهلهم لرسائله ووكيل أعماله لحل أزمات تضارب الحقوق التسويقية.
 
وتابع شوبير :"ترشحي كعضو بعد أن كنت نائبًا لا يقلل مني، أخدم الكرة المصرية في أي موقع وما دفعني للترشح ورغبة الجمعية العمومية واحترم أي مرشح أمامي".
 
وأكمل :"هدفي إعادة هيبة وقوة اتحاد الكرة وكثرة ازمات الاتحاد والكرة المصرية دفعتني للترشح بعد ضغوط من الأندية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الحالي".
 
يذكر أن الإنتخابات التكميلية من المقرر أن تُقام خلال الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة المقرر لها يومي 30 و31 سبتمبر الحالى.