أكد اللاعب الدولي البلجيكي "سيمون مينيوليه" حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يقدم كل ما لديه في التدريبات من أجل اللعب كأساسي مع الريدز، مشيرًا إلى أن المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لناديه يختار الأفضل للفريق بينه وبين البرازيلي "أليسون بيكر".

وُمنذ انتقال "بيكر" إلى الريدز هذا الصيف قادمًا من اي سي روما الإيطالي، ويلعب البرازيلي بشكل أساسي، ألا أن "مينيوليه" شارك بالأمس مع ليفربول في المباراة التي خسرها الفريق أمام تشيلسي بهدفين لهدف في كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال مينيوليه في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "لقد كان من دواعي سروري أن ألعب أمام تشيلسي، الجماهير كانت لطيفة معي، وأعتقد انني قدمت كل ما لدي في المباراة".

وأضاف: "أنا أحاول أن أعمل بجد في التدريبات، دائمًا أفعل ذلك، لأكون مُستعدًا لمُساعدة الفريق عند الحاجة، هذا هو ما أريد أن أفعله حقًا".

وواصل: "أنا أريد أن ألعب، والشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به، هو التدريب بشكل قوي، نحن ندفع بعضنا البعض في التدريبات، أنا وأليسون نعمل معًا على أساس جيد".

وأنهى: "لدينا علاقة جيدة مُنذ أول مرة تدربنا فيها سويًا، ونحن لدينا حراس شباب يدفعوننا إلى الأمام أيضًا، لدينا مجموعة جيدة والشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو القيام بأفضل شيء ممكن من أجل ليفربول هذا هو الشيء الأكثر أهمية، وفي النهاية المدرب يختار من يشارك".