انتقد اللاعب الدولي البلجيكي "تيبوا كورتوا" حارس مرمى فريق ريال مدريد، أداء فريقه عقب الهزيمة أمام فريق إشبيلية بالدوري الإسباني.

وخسر النادي الملكي بثلاثية نظيفة على يد نظيره الأندلسي، مساء الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد لعبنا مباراة صعبة للغاية، وفي الشوط الأول، لعبوا بشكل قوي للغاية، ولم نتمكن من إيقافهم".

وأضاف: "الأهداف التي دخلتا شباكنا جزء من أخطائنا وكذلك الحظ لم يقف بجانبنا كذلك، حاولنا أن نعو في النتيجة، وسجلنا هدف بالفعل، ولكن تقنية الفيديو ألغته، وجاريث بيل حاول تقليص الفارق لكنه واجه حارس مرمى جيد".

وواصل: "لقد ذهبت إلى النوم في ميعادي بعد حفل لندن، واستعديت للمباراة بشكل جيد للغاية، والحفل ليس عذرًا لنا، لأن خمسة لاعبين فقط كانوا في الحفل، هذا ليس عذرًا".

وأردف: "سنخوض مباراة صعبة أمام أتلتيكو مدريد، الديربي دائمًا يكون رائع ومُعقد للغاية، ولا نريد أن نخسر، ونحن لن ندخل المباراة بضغوط أكبر بسبب خسارة أمس، نحن دائمًا مطالبين بتحقيق الفوز، علينا النهوض، والاستعداد جيدًا لمباراة السبت وتحقيق الفوز".

وأنهى: "لا أعلم ماذا حدث أمام إشبيلية، يجب علينا أن نكون أكثر تركيزًا، أظن أننا كنا جيدين في الشوط الثاني، وارتكبنا أخطاء كثيرة في الشوط الأول".