أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن حكام مباراتين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تأهل إلي الدور قبل النهائي من البطولة، بعدما حقق الفوز علي فريق حوريا كوناكري الغيني بأربعة أهداف دون رد، بينما فريق الوفاق استطاع التأهل عقب الفوز علي الوداد المغربي بهدف نظيف بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.

واختار كاف، الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يواجه الوفاق في مواجهة الذهاب بالقاهرة يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل.

وأسند الاتحاد الإفريقي مباراة الإياب إلى الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، التي ستقام يوم 23 أكتوبر المقبل على ملعب 8 مايو في الجزائر.

جدير بالذكر أن باملاك تيسيما كان قد قاد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية هذا العام، التى أنتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدف، بينما كان لحكم لقاء العودة الجنوب إفريقي فكتور جوميز نصيب من إدارة مباراة القلعة الحمراء في هذه البطولة وكانت أمام كمبالا سيتى الأوغندي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات وخسرها أبناء التتش بهدفين نظيفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني، اليوم في تمام السادسة والنصف، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من البطولة العربية.