لم يفز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي ولا جائزة "ذا بيست" المقدمة من الفيفا، حيث توج بهما زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش.

وتحدث مدرب منتخب البرتغال فيرناندو سانتوس عن رونالدو وأحقيته بالتتويج بجائزة منهما على الأقل.

نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي لم يحضر حفل اليويفا لأنه اعتقد أنه يستحق الجائزة كأفضل لاعب في الموسم الماضي، بينما كان غيابه عن حفل "الأفضل" يوم الاثنين قد أوضحه ماكس أليجري مدرب البيانكونيري، والذي قال رونالدو و بقية لاعبي يوفنتوس لم يتمكنوا من الذهاب إلى إنجلترا بسبب مباراة الفريق أمام بولونيا والتي تقام الليلة.

وتحدث مدرب منتخب البرتغال فيرناندو سانتوس عن رونالدو إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية ،مشيراً إلى أن شيئاً غريباً يحدث حيث أن كريستيانو يستحق الفوز بجائزة واحدة على الأقل من الجوائز المذكورة أعلاه.

وقال سانتوس: "مودريتش لاعب كرة قدم عظيم ولهذا صوتت له في المركز الثاني، لكن كريستيانو هو بلا شك هو الأفضل، لقد سجل 50 هدفاً الموسم الماضي وعندما لا يحصل أفضل لاعب في العالم على جائزة واحدة على الأقل، فهذا شيء غريب".

كما حُرم رونالدو من جائزة بوشكاش لأفضل هدف في الموسم الماضي والتي توج بها المصري محمد صلاح جناح ليفربول، وتقارير في إسبانيا تشير إلى أن نجم البيانكونيري يعتقد أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد وراء قرار الاتحاد الأوروبي بمنح مودريتش جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.