كشفت الكاميرات المتابعة لتدريبات نادي مانشستر يونايتد عن زيادة العلاقة المتوترة بين "جوزيه مورينيو" مدرب الفريق ولاعبه الفرنسي "بول بوجبا" صباح اليوم الأربعاء.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" فيديو يظهر فيه وصول "بوجبا" إلى التدريبات الجماعية لفريقه مع تواجد "مورينيو"، ولكن اللاعب قام بمصافحة بعض المتواجدين، لكن كان هناك تجاهل تام من المدرب البرتغالي لوجود الفرنسي.

وحاول "بوجبا" التحدث مع المدرب في أكثر من مرة، لكن في النهاية لم يعير "مورينيو" أي اهتمام لكلمات الفرنسي، ليتأكد الجميع من وجود علاقة متوترة بين الثنائي لن تفيد سوى بزيادة الضرر على الفريق، مع نتائجه السلبية في جميع البطولات التي ينافس عليها هذا الموسم.

وكان "مورينيو" في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة ديربي كاونتي ببطولة كأس كاراباو والخروج بركلات الترجيح، اعترف بقراره بسحب شارة القيادة من "بوجبا" بعد انتقادات الأخير لأسلوب مانشستر يونايتد في المباريات تحت قيادة البرتغالي.

الجدير بالذكر أن هناك تحركات قد بدأت بالفعل بحسب بعض التقارير الإخبارية من الوكيل الإيطالي "مينو رايولا" لنقل الفرنسي إلى برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي المقبل.