كشف أحمد حسن المشرف العام على فريق بيراميدز، والمتحدث الرسمي بأسم النادي ان انسحاب تركي أل الشيخ من الاستثمار في مصر قد يكون أو لايكون.

وكان آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودي، والاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، قد أعلن زعمه انهاء استثماراته في مصر

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد: "انسحاب تركي أل الشيخ قد يكون أو قد لا يكون، واستمراره في مصر أمر وارد بقوة رغم تفكيره في الإنسحاب، هو قادر على الدفاع عن نفسه بشكل قوي وسبق وأتهم أشخاص بأمور ولم يردوا عليه".

وأضاف: "النادي مستمر في المسابقة المحلية ببطولة الدوري حتى لو رحل تركي ال الشيخ وقرر سحب استثماراته من مصر".

وأردف: ""بيراميدز مستمر في الدوري دون مشاكل، وعندنا مباراة يوم 3 في الدوري، اللاعبون مستمرون بشكل طبيعي وجدول التدريبات زي ما هو، الفريق بعيد عن الأزمات".

وتطرق أحمد حسن عن أزمة التحكيم في الدوري المصري، قائلًا: "الحكام يخشون الاتهام بمجاملة نادي بيراميدز، ولذلك يتحاملون علينا خلال المباريات".

وواصل: "دائمًا يتصدر للجميع قبل اي مباراة ان الحكم حصل على أموال من بيراميدز، فياتي الحكم ويخشى ان يتم اتهامه بذلك، فيقوم بالتحامل علينا".

وعن حكم مباراة بيراميدز والمقاولون التونسي،تابع: "اتحاد الكرة اتاح ذلك، ونحن كنادي استطاعنا دفع المقابل المادي وبالفعل استقدمنا حكم اجنبي، فما الغريب فى الامر".

واختتم: "تعرضنا للظلم فى اكثر من مباراة، والاقرب مباراة الجونة، لنا ضربة جزاء وهدف صحيح لم يتم احتسابهم".