يرغب ماوريسيو بيليجرينو، المدير الفني لفريق ليجانيس في استغلال مباراته غدًا أمام برشلونة، لتحسين وضع الفريق في ترتيب الليجا ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

ويحل برشلونة ضيفًا على ليجانيس، في إطار مباريات الجولة السادسة لليجا، وتحدث بيليجرينو في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وقال بيليجرينو: "مباراتنا أمام برشلونة هي فرصة كبيرة لنا للتطور والنمو كفريق، نحن نعرف كيف نلعب مثل هذا النوع من المباريات".

وأضاف: "علينا أن ندخل المباراة بشجاعة لإلحاق الضرر ببرشلونة، أرى فريقي في حالة جيدة للخروج من وضعنا الصعب في ترتيب الليجا".

وبسؤاله هل ليونيل ميسي هو الأفضل من وجهة نظره، اتفق مدرب ليجانيس: "أعتقد ذلك بسبب المستوى الذي حافظ عليه في السنوات الأخيرة، ميسي يقدم مع برشلونة أشياء غير طبيعية، علينا أيضًا أن نثني بشدة على عقليته والتي تميزه عن غيره من اللاعبين".

وواصل بشأن برشلونة: "برشلونة فريق رائع متكامل، سنحاول أن نكون أقوياء قدر الإمكان"، وأختتم بيليجرينو مشيدًا بارسنتو فالفيردي مدرب البلوجرانا: "تعجبني شخصية فالفيردي وكيفية إدارته للحظات المباراة والضغط، لقد حافظ على قدرته التنافسية وغيّر جوانب معينة في المستوى الدفاعي والهجومي، يعجبني تواضعه".