أشاد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي بفيديريكو بيرنارديسكي، جناح السيدة العجوز، موضحاً أنه تطور كثيراً في كل الجوانب منذ انضمامه للبيانكونيري.

ويواجه يوفنتوس ضيفه بولونيا غداً الأربعاء في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب يوقنتوس ستيديوم.

وأوضح أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سبينازولا يمكن أن يدخل ببطء مع الفريق في الفترة المقبلة، إنه لاعب جيد".

وواصل: "بينتانكور لعب يوم الأحد أمام فروزينوني، اللاعب تعرض للانتقادات من قبل الجماهير والإعلام بسبب أدائه في الشوط الثاني".

واستمر: "بينتانكور يمتلك فرصة جيدة للمشاركة غداً، ماتويدي سيعود أيضاً ويجب علي أن أختار لاعباً بين ماتويدي وإيمري تشان للمشاركة أساسياً في وسط الملعب".

واستكمل: "بينتانكور يلعب بشكل جيد في المساحات الضيقة ولكنه يجب أن يكون أكثر حسماً عندما يتقدم للهجوم ويسدد على المرمى".

وأكمل: "اللاعب الأوروجوياني يمتلك صفات رائعة ولكنه عليه أن يؤمن بقدراته ويحتاج لصناعة وتسجيل الأهداف، يمكنه فعل ذلك لو لعب بارتياحية وبشكل حر أكثر في الملعب".

واختتم: "بيرنارديسكي كان مفيداً في اللعب في مركز الجناح في مواجهة فالنسيا سواء دفاعياً أو هجومياً، اللاعب تحسن بشكل جيد والفضل يعود إليه لأنه بمجرد وصوله إلى يوفنتوس كان يعلم أنه عليه أن يتحسن في كل الجوانب".