دافع "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن تقنية الـ VAR بعد الانتقادات التي شهدتها الخاصية في مباراة برشلونة وجيرونا ببطولة الدوري.

وقال "لوبيتيجي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية: "لا يمكنني التعليق على آراء الأشخاص الآخرين في تلك الخاصية، لكنني اعتقد أنها تساعد في جعل الحالات المشكوك فيها أكثر وضوحاً بالنسبة للجميع، وبكل تأكيد تحتاج إلى تطوير في السنوات المقبلة".

وتابع: "جوائز الأفضل؟ هي جزء من عالم كرة القدم الذي نعيشه، أنا سعيد بفوز بعض لاعبي ريال مدريد بالجوائز، وهي تعطي حافز لهم قبل مواجهة إشبيلية ببطولة الدوري يوم غد، ولكن يجب أن تكون المعايير واضحة بالفعل لكيفية اختيار مثل تلك الجوائز، لأنني أرى هدف جاريث بيل يستحق أن يكون الأفضل، لذلك كان من الممكن حصول الفريق على مزيد من الجوائز في ذلك الحفل".

وعن فوز "محمد صلاح" بجائزة بوشكاش من الفيفا.. أكد المدرب أنه لا تهمه سوى الجوائز التي حصل عليه لاعبي ريال مدريد، وليس لديه رأي ليقوله حول تلك الجائزة.

وأضاف: "مباراة إشبيلية في الدوري صعبة جداً، لأنه ناد كبير ويمتلك لاعبين مميزين، قادرين على تقديم لقاء قوي وصعب".

وواصل تصريحاته: "حراسة المرمى؟ نحن نتخذ قراراتنا بناءاً على الخبرة التي نمتلكها، اعتقد أن إدارة هذا الأمر بسيط، جميع الحراس لدينا محترفين، ويقدمون ما لديهم لصالح الفريق".