عاد اللاعب الدولي الإسباني "سرجيو راموس" مدافع فريق ريال مدريد، للحديث مجددًا عن ما حدث مع اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي.

وكان "راموس" قد تسبب في إصابة قوية لـ"صلاح" بالكتف، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي، بلقب دوري الأبطال، بنتيجة 3-1، وغاب "مو" عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

وقال راموس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية بعد تواجده بحفل الأفضل في العالم بلندن: "سأختار مودريتش للفوز بالكرة الذهبية، إذا حصل عليها الأمر سيكون عادل، لقد أعطوا الجائزة من قبل لميسي، وكان بإمكانهم إعطائهم الجائزة من قبل لأندريس إنييستا أو تشافي ، لذا مودريتش سيفوز بها".

وفاز "مودريتش" بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 متفوقًا على "كريستيانو رونالدو" و"محمد صلاح".

وعن تواجده في تشكيل الأفضل في العالم للعام: "أنا سعيد للجائزة اليوم، إنه لشرف أن أكون في هذا الحفل، التواجد هنا مكافأة للعمل والتضحية المستمرة".

وأضاف: "لقد دخلت التشكيل للمرة التاسعة وهذا شرف كبير لي، أن أكون مثل إنييستا، لقد فزنا بهذه الجائزة ونحن في القمة، وهذه الجائزة تأتي بعد تضحيات كبيرة، وتستحق القتال طوال الموسم".

وأكمل: "أنا أهدى هذه الجائزة لعائلتي وأصدقائي، لأن من غيرهم لن أحصل على شيء، أنا سعيد للغاية لأنني اتواجد هنا مرة أخرى، وأتمنى أن يحدث ذلك في السنوات القليلة المقبلة".

وعن غياب "ليونيل ميسي"، و"كريستيانو رونالدو" عن الحفل علّق: "أنا أعتبر ليو ورونالدو هم الأفضل، وهذا الحفل يستحق تواجد أفضل اللاعبين في كرة القدم، كنت أتمنى رؤيتهم الليلة".

وأنهى راموس تصريحاته بالحديث عن "صلاح" قائلًا: "لقد شرحت من قبل ما حدث، ما حدث مع صلاح تسبب في مشاكل لعائلتي (التهديدات التي تلقاه)، هذا ما لا يتذكره أحد، وأنا لم أرد أبداً إلحاق الأذى به أو بأي لاعب".