تأكد غياب كل من سعد سمير وميدو جابر ومروان محسن، لاعبو الأهلي عن مواجهة النجمة اللبناني المرتقبة في إطار دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، بغيابهما عن مران المارد الأحمر اليوم.

الأهلي يخوض تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني في إطار مواجهات الإياب لدور الـ32 بالبطولة العربية، مساء الخميس المقبل.

ويعاني كل من ميدو جابر وسعد سمير من شد في العضلة الخلفية ويعاني مروان محسن من تمزق في العضلة الضامة والتي لحقت به في مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها يناير 2019 بالكاميرون.

جدير بالذكر أن طبيب الأهلي قد أكد أن مروان محسن جاهز لخوض مواجهة النجمة إلا أن فرص الأخير تضائللت بشكل كبير في ظل عدم دخول اللاعب في التدريبات الجماعية.

وغاب الثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان لاعبا الفريق عن المران المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وجاء سبب غياب سليمان عن مران الأهلي بسبب "غرزة" في الفم نتيجة إصابته في مباراة الأهلي الأخيرة أمام حوريا الغيني والتي انتهت لصالح المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وخصص مصطفي كمال، مدرب حراس المرمى فقرة خاصة لمحمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر، وأشرف عليها الفرنسي باتريس كارتيرون بعد أن لاحظ خلال الفترة الماضية عدم إنضباط الكرات العالية التي يلعبها الشناوي.

وحرص كارتيرون على متابعة الفقرة بعدما لفت نظره أخطاء محمد الشناوي في مباراة الفريق الأخيرة أمام حوريا الغيني في تشتيت الكرات بشكل خاطئ أكثر من مرة، الأمر الذي كاد يشكل خطورة على مرمى المارد الأحمر، واجتمع الفرنسي لفترة مع مصطفى كمال، ليشرح له كيف يتعامل الحارس في توجيه الكرة للاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد للسفر إلى لبنان صباح غد الثلاثاء، استعدادا لمواجة النجمة يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.