هنأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جماهير الفريق بعد التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب حوريا كوناكري الغيني.

الأهلي فاز أمس على حوريا الغيني بأربعة أهداف نظيفة، على ملعب السلام، ليتأهل إلى نصف النهائي بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي في غينيا.

وأفاد مراسل بطولات أن الخطيب وجه الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الأداء الممتع أمام بطل غينيا والفوز برباعية نظيفة.

وأكد الخطيب للاعبين، أن هذا الأداء ينتظره الجميع منهم، وأنه عليهم أن يكملوا المسيرة بنفس الروح خاصة أن روح الفانلة الحمراء ستكون سببًا رئيسيًا في الفوز بكأس البطولة، حسب قوله.

وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن بطولة إفريقيا هي الأغلى لدى الجماهير والمحببة للنادي وستكون بوابة العودة مجددًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

كما وجه الشكر لجمهور الأهلي على وقوفه باستمرار خلف فريقه وعلى تشجيعه المثالي، مضيفًا: "أمر يدعو للفخر عندما تواجد الجمهور في ملعب المباراة خاصة أن الفريق عاد من جديد ليلعب في القاهرة وسط جماهيره التي تعمل لها جميع الفرق الأفريقية ألف حساب".

وتابع: "يجب أن نتمسك بما وصلنا إليه وأن نكمل جميعا بنفس المنهج حتى نعود للعب أيضًا على ستاد القاهرة في وجود 100 ألف مشجع بدلا من 10 آلاف فقط".

واختتم أن لائحة الأهلي الجديدة لم تنس جماهير النادي، ومنحت الحق في إنشاء روابط للجمهور بترخيص من النادي بما بتوافق مع القانون.