اعترف اللاعب الدولي الإنجليزي "ثيو والكوت" جناح نادي إيفرتون، إنه سيحتفل إذا سجل هدفًا في شباك آرسنال خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم.

ويحل فريق التوفيز ضيفًا على نظيره الجانرز، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال والكوت في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "سأكون صادقًا لم أكن أستمتع بوقتي في آرسنال، كنت أشعر بالإحباط، لم أكن ألعب، ولم أشارك في الكثير من المباريات".

وأضاف: لقد أمضيت الكثير من الوقت هُناك، لكن كنت أتألم لأنني لم أشارك كثيرًا، لقد مررت بأوقات رائعة، لكنني لم أشعر كذلك أنني لي دور في الفريق، عكس هُنا ألعب كثيرًا".

وواصل: "سأحتفل إذا سجلت في شباك آرسنال، وأعتقد أن مشجعين الفريق سيحترمون ذلك، عندما كنت هُناك سجلت في أكثر من مرة أهدافًا في شباك ساوثهامبتون وكنت أحتفل".

وأكمل: "نحن نؤمن بأنفسنا، وبالطريقة التي نلعب، نحن يُمكننا الفوز على آرسنال، نحن نملك مواهب رائعة، ولذلك اخترت إيفرتون وجئت إلى هنا".

وأنهى: "ابني يشجع آرسنال، ومن الغريب بالنسبة له أن أرتدى قميص إيفرتون، ويقول لي لماذا انت ترتدي هذا القميص الأرزق وأين الأحمر؟، لا يزال صغيرًا وهو يحاول فهم ما يجرى".

يُذكر أن "والكوت" قد انتقل إلى صفوف التوفيز قادمًا من الجانرز في يناير الماضي، مقابل 22،5 مليون جنيه إسترليني.