أكد "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد على أهمية فوز فريقه أمام اسبانيول في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني بهدف نظيف.

وعقب "بوتراجينيو" على أداء فريقه بالمباراة من خلال صحيفة "أس" الإسبانية: "نحن كنا نعلم جيداً مدى صعوبة اللقاء قبل تلك المواجهة، ظهور الفريق بهذا الأداء كان طبيعياً بعد مباراة دوري أبطال أوروبا قبل أيام أمام روما والإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين".

وتابع: "المنافس أيضاً قدم مباراة دفاعية جيدة جداً، ولكن استطاع جناحي ريال مدريد صناعة العديد من الفرص أمام مرمى اسبانيول لكن في النهاية تألق دييجو لوبيز كان كافياً لخروج المباراة بتلك النتيجة".

وعن منافسة "كورتوا" و"نافاس" للمشاركة بالمباريات.. أشار "بوتراجينيو" إلى أن القرار النهائي دائماً ما يكون في يد المدرب، ولكن كلا الحارسين قادرين على حماية مرمى الفريق لأنهم رائعين.

وفي النهاية، حذر مدير ريال مدريد اللاعبين من مواجهة إشبيلية المقبلة في الدوري.. وقال: "لدينا مباراة مقعدة جداً، في الجولة المقبلة، نحن نعلم مدى صعوبة اللعب في سانشيز بيزخوان، الجمهور يفرض أجواء تساعد لاعبي إشبيلية على تقديم أداء مبهر أمامنا".