علق "ماركو أسينسيو" صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني صاحب هدف فريقه الوحيد أمام اسبانيول ببطولة الدوري مساء أمس السبت عن إمكانية الفوز في المستقبل بجائزة الكرة الذهبية.

وقال "أسينسيو" في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الكرة الذهبية؟ لا تشغلني كثيراً في الوقت الحالي، لكن علي تقديم أداء جيد في السنوات المقبلة، وإذا ما جاءت تلك الجائزة سيكون الأمر رائعاً".

وعن تغيير رقم قميصه مع ريال مدريد.. أكد: "لم يتحدث معي أي شخص لكي أقوم بتغيير رقم القميص، ولكنني لا استطيع اختيار رقمي المفضل مع الفريق، وهو رقم 10 الذي أحبه كثيراً، ولكنه في أيداً أمينة مع مودريتش، وفي المستقبل أتمنى أن أحصل عليه".

وأضاف: "الهدف أمام اسبانيول؟ عندما قام الحكم ماتيو لاهوز بإلغائه، توجهت إليه على الفور، وأخبرته بأنني قد استلمت الكرة بعد ارتدادها من الفريق المنافس وكنت أتواجد خارج منطقة الجزاء وموقفي كان صحيحاً بعيداً عن التسلل، وفي النهاية كانت هناك عدالة من خلال تقنية VAR وتم احتساب الهدف".

وأشاد اللاعب في النهاية بزميله "ألفارو أودريوزولا".. وشدد على أنه استطاع التأقلم بسرعة مع أجواء الفريق منذ البداية، ولديه إمكانيات فنية كبيرة تؤهله للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات المقبلة.