أشاد محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي، بدور جمهور الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب السلام.

واستطاع الأهلي أن يهزم حوريا برباعية دون رد، والصعود لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي مع وفاق سطيف الجزائري.

وقال يوسف خلال مداخلة هاتفية لإذاعة "الشباب والرياضة": "جمهور الأهلي هو العامل الأساسي في التتويج بالبطولات منذ عام 1907، والجهاز الفني ومجلس الإدارة كان لهما بعد نظر بنقل المباراة إلى استاد السلام بسبب الجماهير".

وأضاف: "يوجد لاعبون في النادي لم يشاركوا أمام عدد جماهيري يصل إلى 80 أو 90 ألف متفرج، وإن شاء الله في الأدوار المقبلة سيصل عدد الجماهير إلى هذا الرقم".

وتابع: "مباراة وفاق سطيف موعدها يوم 2 أكتوبر، والعودة يوم 23 من نفس الشهر، ولم يصل لنا أي شيء بخصوص تأجيل أو تقديم موعد المباراة إلى الآن".  

وأردف: "مباراة النجمة اللبناني مهمة جدًا وبعد ذلك سنستعد لمواجهة وفاق سطيف، ونعد الجماهير أننا يوم 9 نوفمبر سنكون فائزين بدوري الأبطال".

وأختتم: "هناك مكافآت للاعبين طبقا للائحة، والأهلي لن يتأخر عن أولاده".

وأختتم: "صلاح محسن من اللاعبين التى تسير بشكل جيد جدًا هذا الموسم، وتحدثت معه في بداية الموسم ووعدني أنه سيركز هذا الموسم ونرى له مستقبل جيد".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره النجمة اللبناني، يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 للبطولة العربية.