كشف إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الإسباني، أخر التطورات بشأن حالة لاعبه البرازيلي آرثر ميلو، ومواطنه مالكوم، خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة البلوجرانا أمام جيرونا.
 
ويواجه الفريق الكتالوني نظيره جيرونا على ملعب "كامب نو" في إطار مواجهات الجولة الخامسة لليجا، وتحدث فالفيردي في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة، نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

افتتح فالفيدري الحديث عن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو ومركزه في الملعب: "كوتينيو يلعب بشكل جيد على الجناح الأيسر،. طريقته في اللعب عمودية لكنه يمكن أن يؤدي في عدة مراكز أخرى، أيضًا على اليمين يلعب بشكل جيد، فهو يساهم في اختلال توازن الخصم".

وعن أرثر ميلو وتدربه بشكل منفرد بالأمس أوضح مدرب برشلونة موقفه: "أرثر كان يعاني من التهاب معوي قوي واعتمادًا على حالته في التدريبات، متبقي 3 مباريات خلال 6 أيام، سيلعب واحدة منهم أساسياً بكل تأكيد".

وبشأن دينيس سواريز وإمكانية الدفع به، أوضح فالفيردي: "لدينا الكثير من اللاعبين و دينيس هو أحد الخيارات التي نملكها".

كما أشاد مدرب البلوجرانا بالفرنسي عثمان ديمبلي وأدائه وتطوره: "كنا نتوقع الكثير من ديمبيلي و ليس الأمر أنني فوجئت، آمل أن يكون ما يفعله هو نقطة البداية فقط".

وعلّق فالفيردي على استدعاء لاعبه البرازيلي مالكوم لقائمة منتخب السيلساو مختتمًا: "من الأخبار الجيدة أنه يذهب مع منتخب بلاده، بالأمس قام بالتدريب الكامل، آمل أن يكون هذا الأسبوع متاحًا بالفعل".