تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي عن مباراة فريقه غدًا أمام جيرونا، والتي تقام في إطار مباريات الجولة الخامسة لليجا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب البلوجرانا، وافتتح حديثه بشأن المداورة وإحداث تغييرات في التشكيل.

وقال فالفيردي: "لدينا 3 مباريات في 6 أيام، مباريات قوية حقًا، قريبة جداً من بعضها البعض، الأربعاء تنتظرنا مباراة قوية خارج ملعبنا، وبالنسبة للتغيرات سنرى".

وعن خصمه جيرونا أردف مدرب الفريق الكتالوني: "أعرف مدرب جيرونا هو شخص يحب الإستحواذ و اللعب الهجومي، فريقهم سيلعب بدون تعقيدات مع الرغبة في الفوز هنا، وأتوقع مباراة قوية، جيرونا لا يملك شيئًا يخسره وسيلعب بكل ما يملك يوم الغد من أجل الحصول على النقاط".

وبسؤاله عن الغريم ريال مدريد وأدائه هذا الموسم رد فالفيردي: "أنا أهتم بجيرونا، لم أر ريال مدريد هذا الموسم ولم أحلل لعبهم بعمق، حين تحين مبارتنا ضدهم سأشاهدهم".

وعلّق فالفيردي على استقبال فريقه للأهداف: "أشعر بالقلق لأننا نحتاج الى العودة بالنتجية في العديد من المباريات هذا الموسم. يجب أن نعتاد على التسجيل أولاً، وما يقلني أكثر هو نوعية الأهداف التي نستقبلها مثل هدف هويسكا بعد إستحواذ طويل لكن الهدف الذي استقبلناه أمام ريال سوسيداد كانت كرة مرتدة".

مدرب برشلونة تحدث أيضًا عن تجديد عقده موضحًا: "نحن في شهر سبتمبر، لدي عقد ويمكنني تمديده لسنة أخرى، الموسم طويل ونحن نعرف بالفعل كيف ستسير الأمور".

وعن أسلوب اللعب والانتقادات الموجهة أختتم فالفيردي: "بالنسبة لي كل شيء على ما يرام، ليس لدي الكثير لقوله، نحن نحاول الفوز واللعب بشكل جيد، أنت تلعب جيدا لمدة 87 دقيقة  و 3 دقائق بشكل سيء، أتقبل الانتقاد بروح رياضية".