أشاد المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، بمهاجمه الأرجنتيني "جونزالو هيجواين"، قبل مباراة أتالانتا بالسيري آ.

ويستقبل النادي اللومباردي نظيره فريق أتالانتا مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن نعرف أن المباراة المقبلة أمام أتالانتا لن تكون سهلة، لم نفز عليهم مُنذ أربع سنوات، وسيكون من الصعب الفوز عليهم، ونحن نحتاج إلى أداء رائع للتغلب عليهم".

وأضاف: "لقد خسروا ثلاث مباريات في الدوري، وهذا لم يحدث من قبل، لذا فهم يريدون العودة إلى المسار الصحيح، هم لا يزالون يلعبون بنفس النهج، إنهم يضغطون بشكل عالي، لا يسمحون لخصمهم بالتنفس، لذا يجب علينا اللعب بشكل جيد وألا سنكون في ورطة".

وواصل: "أداء كالدارا كان جيدًا للغاية في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي، إنه يعمل بجد ويعطينا إضافة كبيرة، وربما يشارك غدًا".

وأكمل: "في هذه الأثناء أرى أن هيجواين أفضل مُهاجم في العالم، خلال مسيرته تمكن دائمًا من تسجيل أهدافًا، وعلينا أن نلعب بالطريقة التي تكون مناسبة له لتحقيق الاستفادة القصوى من صفات هيجواين".

وانهى: "لقد عانينا في المباراة الماضية أمام كالياري، لأننا لم نربط جيدًا بين الدفع والوسط مما خلق فجوة في الفريق، ونحن يجب علينا أن نكون أفضل في مباراة الغد".