أعرب مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق "السير أليكس فيرجسون" عن سعادته بعودته إلى ملعب الأولد ترافورد، اليوم، في ظهوره الأول بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها في شهر مايو الماضي.

ويتواجد المدرب الاسكتلندي في معقل الشياطين الحمر حاليًا قبل مواجهة فريق وولفرهامبتون عصر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال "فيرجسون" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "من الجيد أن أعود، كانت رحلة طويلة حقًا، لكنني أتقدم، أفعل ما أخبرني به ابني وكذلك الأطباء، أنا متوتر قليلًا، اعترف بذلك، آخر مباراة تواجدت فيها كانت في شهر أبريل الماضي أمام فريق آرسنال".

وأضاف: "لقد مر وقت طويل، ولكن من الرائع أن أعود إلى هنا، أتمنى أن يحقق مانشستر يونايتد الفوز في مباراة اليوم، من الرائع العودة إلى الملعب، سيكون الأمر عاطفيًا بالنسبة لي عندما تبدأ المباراة، كان من المهم أن أحصل على قسط كافِ من الراحة قبل أن أتواجد في مباراة".

وواصل: "سأكون سعيدًا عندما تبدأ المباراة، أنت تعلم ذلك، كان الأمر لا يُصدق في المستشفى، ليس تعامل الأطباء معي فقط، ولكن أيضًا من الجماهير والمعجبين، حصلت على الآلاف من البطاقات، وتواصلت تلك الرسائل عندما عدت إلى منزلي، كان الأمر مذهلًا حقًا".

وأردف: "يتواجد هنا بعض الأطباء الذين أجروا لي العملية الجراحية، أود أن أشكرهم كثيرًا، وأشكر جميع من راسلني خلال الفترة الماضية، أود أن أكرر أنه من الرائع بالنسبة لي أن أعود".