ظهر المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مؤتمر صحفي صباح اليوم، للحديث عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري أمام رين.

ويحل النادي الباريسي ضيفًا على رين عصر الأحد، في إطار مباريات الجولة السادسة من الليج آ على ملعب "روت دو لوريان".

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الخسارة أمام ليفربول كانت الأولى لنا هذا الموسم، لكننا ظهرنا بشكل جيد في المباراة، لقد تحكمنا في المباراة وهاجمنا على الجانبين، وليفربول لم يلعبوا".

وواصل: "لقد تأخرنا بهدفين أمامهم، ومع ذلك لم نفقد الثقة في أنفسنا لقد نجحنا في العودة في النتيجة، نحن بحاجة إلى التحسّن، ليفربول يخوض موسمه الرابع مع مدربه، ولكن نحن معًا مُنذ ثمانية أسابيع فقط".

وأضاف: "يجب علينا التحسّن واللعب بشكل أفضل في الدوري، يجب أن نظهر بشكل جيد في جميع مبارياتنا، لا يهم ما إذا كنا سنفوز على رين أم لا، أهم شيء أن نلعب بشكل جيد، نحن لدينا لاعبين موهبين، ولكن من المهم أن نلعب بشكل جيد، لا يهمني إذا حققنا الفوز أو خسرنا، يجب أن نظهر بشكل جيد".

وأكمل: "لن يكون هناك تغييرات كبيرة في التشكيل أمام رين، إذا شاهدت مباراة ليفربول دون النظر إلى النتيجة، ستجد إن إذا لم يسجلوا الهدف الثالث، كنا سنخرج بنقطة، لن أغير شيء لأننا خسرنا في المباراة الماضية، لقد لعبنا بشكل جيد ونجحنا من تقلل تأثير محمد صلاح، وهم لم يتمكنوا من اللعب بطريقتهم، لن أنتقد فريقي بسبب النتيجة".

وأردف: "لا أستطيع تفسير سبب انخفاض أداء كافاني ونيمار ومبابي، لقد جعلونا نفوز بمباريات أخرى هذا الموسم، بالفعل لم يقدموا أفضل أداء لهم، لقد تحدثنا عن ذلك، والآن نحن بحاجة إلى أن يصبح الفريق بأكمله أقوى".

وأنهى: "كافاني لعب في المباراة الماضية بشكل جيد أمام ليفربول، لقد دفاع جيدًا في المباراة الماضية، ولكن الأمور كانت مُعقدة بعض الشيء بالنسبة له، لم استبدله في المباراة لأنني لم أكن راضي عن مستواه، ولكن كنا نريد تغيير طريقة اللعب، ويجب علينا العثور على طريقة تسمح لمهاجمينا الثلاثة باللعب بثقة أكبر وقوة وحرية".