أكد المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أن "ديلي آلي" نجم الفريق لن يشارك في مباراة برايتون أن هوف ألبيون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق السبيرز ضيفًا على نظيره برايتون مساء اليوم على ملعب "فالمر"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية: "بشكل كبير آلي لن يشارك، من الصعب الحكم عليه ومعرفة ما إذا كان مستعدًا للعب أم لا، ربما يشارك، وربما ننتظر لبعض الوقت ليعود للمشاركة مجددًا".

وأضاف: "نحن لا نريد المخاطرة باللاعبين هذا مُستحيل، نحن لن نعرض أي لاعب للخطر من أجل تحقيق الفوز، نحن بحاجة للفوز على برايتون، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو سلامة اللاعبين".

وواصل: "لقد خسرنا في المباريات الثلاث السابقة، ولكن لم نكن نستحق هذه الهزائم، لقد لعبنا بشكل جيد وكنا نستحق الفوز، لكن الحظ عاندنا، وأنا أشعر بخيبة أمل لأن الفريق تحسّن كثيرًا ولكن لم نحصل على نقاط، لقد ظهرنا بشكل جيد في المباريات الماضية، وقدمنا أفضل أداء لنا، وهذا شيء جيد للغاية، نحن فقط بحاجة لاستعادة ثقتنا، وذلك لن يتحقق ألا بالفوز في المباريات".

وأكمل: "نحن نحتاج إلى أن نكون أقوياء، لأن الطريقة التي نستقبل بها الأهداف في المباريات التي خسرنها مؤلمة للغاية، هذا يحدث في كرة القدم، ولكن يجب أن نكون أقوياء، وأن نؤمن بأنفسنا، ومن المؤكد أننا سنفوز في المباريات".

وتابع: "في الوقت الحالي أنا هادئ جدًا، لأن هذه هي كرة القدم، في الوقت الذي تفوز فيه تحصل على الكثير من الثناء الذي لا تستحقه في بعض الأحيان، ويجب أن اتقبل النقد عندما نخسر، الناس يفكرون بطريقة مختلفة وبالطبع يحاولون إيجاد سبب لخسارتنا، وأنا أتقبل النقد".

وأردف: "اللاعبين يحاولون التركيز في الملعب، نحن على ما يرام، بالتأكيد البعض قلق بسبب عدم الانتصار في المباريات السابقة، وهذا أمر طبيعي عندما لا تفوز، في بعض الأحيان من الجيد أن تشعر بالألم من الهزيمة، من المهم جدًا أن تكون ذكيًا وأن تكون قويًا؛ كرة القدم تشبه الحياة، من المُستحيل أن تظل سعيدًا 70 عامًا، دائمًا هناك فترة صعود وهبوط وكرة القدم هكذا، ومن المهم التعلم من هذا وأن نظل هادئين".

وأنهى: "سيكون هناك الكثير من التغييرات في الخطة أمام برايتون، ونحن لن نقوم بذلك لأننا خسرنا في المباريات الماضية، ولكن نحن لدينا طريقة محددة نتبعها في الخسارة والفوز، لقد أجرينا تغييرات وقمنا بالتناوب وساعدنا الفريق وعندما نخسر سيحدث نفس الأمر، لهذا سيكون هناك تغييرات في المواجهة القادمة".