يرى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريقه سيُعاني من أجل تحقيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عشية مباراة فريقه أمام فريق ولفرهامبتون واندررز.

ويستقبل فريق الشياطين الحمر نظيره فريق الذئاب، عصر اليوم، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "أنا متفائل، لكن هذا الموسم بالتأكيد سيكون صعبًا للغاية، لن أغير رأيي لأننا فزنا بآخر بمباراتين في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "لقد رأينا مستوى الأندية رأينا قائمة ليفربول، مانشستر سيتي، وتشيلسي، وتوتنهام، وكذلك أرسنال يتحسّن ،الموسم سيكون صعبًا بكل تأكيد".

وواصل: "انا لا أقول أننا سنحصد عدد نقاط أكبر من الموسم الماضي لأننا في الموسم الماضي حققنا عدد نقاط مقبول، لكنني أعتقد اننا سنكون فريق أفضل، سنلعب بشكل أفضل من ما قدمناه، لكنني أعتقد أن هذا سيكون موسم صعب جدًا. ليس فقط لنا، ولكن للأخرين أيضًا لأنهم ايضًا سيقولون أيضًا ما أقوله".

وأكمل: "هم بإمكانهم قول أن مانشستر يونايتد فريق جيد لديه قائمة جيدة، ومانشستر سيتي فريق جيد بقائمة جيدة، جميعهم يستطيعون قول ذلك".

وتابع: "أنا متفائل، ولكن الأمور تتغير سريعًا في كرة القدم، أعتقد أن النتائج الجيدة، والأداء الجيد، يصنعان المعجزات، والنتائج السيئة والعروض السيئة، تجعلك تبدو أكثر تعبًا، وأكثر انزعاجًا".

وأردف: "بدا الفريق الذي بدأ بالأمس سيء للغاية، واليوم يبدو جيد جداً؛ وفريق قد يبدو بالأمس جيد جدًا، واليوم يبدو سيء للغاية، بول بوجبا، جاء من كأس العالم، كان آخر من عاد لأنه لعب المباراة النهائية، أعتقد أن السعادة، والثقة  واحترام الذات هو ما دفعه للعب أول مباراة ضد ليستر، تقريبًا دون أن يتدرب، وخاض مباراة جيدة جدًا".

وعن موقف سانشيز من اللعب أمام واتفورد: "سانشيز سيلعب بدلًا من مارسيال، لأن أنتوني لعب 90 دقيقة يوم الأربعاء الماضي، وألكسيس لم يشارك".

وأنهى: "مواجهة وولفرهامبتون لن تكون سهلة لديهم فريق ش، لديهم الخبرة، ويملكون حارس مرمى البرتغال، ولاعبين برتغاليين جيدين، لقد هيمنوا على الشامبيون شيب في الموسم الماضي وقد تأقلموا مع البريميرليج؛ سيكون لديهم موسم مستقر وهم بعيدين تمامًا عن المشاكل العادية التي تواجه أي فريق صاعد حديثًا".