أكد اللاعب الإسباني "إستيبان جرانيرو" لاعب وسط فريق إسبانيول، أنه يتمنى أن يتمكن فريقه من الفوز على فريق ريال مدريد بالليجا.

ويحل النادي الكتالوني ضيفًا على نظيره الملكي مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال جرانيرو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "بصفتي مشجعًا لريال مدريد، سيكون من الغريب أن أحقق الفوز عليهم، لكنني لا أفكر سوى في تحقيق الانتصار عليهم".

وأضاف: "مواجهة ريال مدريد مميزة للغاية بالنسبة لي، لأنني قضيت سنوات عديدة في هذا النادي، لديّ الكثير من الذكريات هناك، لقد ارتديت هذا القميص منذ أن كنت في السابعة من عمري حتى الثامنة عشرة، وعدت مرة أخرى وفزت بالعديد من البطولات، سيظل هذا النادي منزلي إلى الأبد".

وواصل: "لقد اندهشت من رحيل رونالدو، لطالما كان لاعبًا مهمًا لنا، لقد لعبت معه، وهو كان مؤثر للغاية في مدريد، والآن الفريق يحاول بشكل جماعي أكثر".

وأكمل: "النادي الآن أصبح يتبع سياسة جديدة في التعاقدات، لقد تعاقدوا مع أودريوزولا، وأنا متأكد أنه سينجح مع ريال مدريد، أعرفه جيدًا مُنذ أن كنت في ريال سوسييداد، وهو استثمار جيد جدًا".

وأنهى: "نحن قادرون على تحقيق الفوز في المباراة، نحن سنحاول منعهم من الوصول إلى مرمانا، وسنقدم كل ما لدينا في الملعب من أجل الحصول على النقاط الثلاث".