كشف أحمد فوزي، الحارس الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رأيه في الحارس الأنسب لحماية عرين منتخب مصر في مباراة سوازيلاند القادمة.
 
مصر تواجه سوازيلاند، يوم 12 أكتوبر المقبل، على ملعب السلام الدولي في القاهرة، في إطار مُنافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.
 
وقال فوزي لـ"بطولات": "إذا نظرنا إلى مسألة الاستقرار فلابد أن يلعب محمد الشناوي حفاظًا على التناغم بينه وبين خط الدفاع، وفي الطبيعي، لابد أن يكون هناك تشكيل ثابت للفريق".
 
وواصل: "ولكن يُمكن النظر لمباراة سوازيلاند "الأولى" من جهة أخرى، فهي ليست بالصعبة على منتخب مصر، فممكن أن تُعطى الفرصة لمحمد عواد "عشان تفوقه" على أن يكون الشناوي متواجد أساسيًا في لقاء سوازيلاند الثاني".
 
مصر تواجه سوازيلاند مُجددًا بملعب الأخير يوم 16 أكتوبر، بالجولة الرابعة بالتصفيات.
 
وبسؤاله عن الحارس الرابع الأجدر بالتواجد في المعسكر القادم، تابع: "قولًا واحدًا عامر عامر، هذا حارس رائع يُقدم مستويات كبيرة، لابد أن يكون متواجدا في معسكر منتخب مصر ويُنافس الثلاثي المتواجد".
 
وكان أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر أعلن عن احتمالية ضم حارس رابع في معسكر الفراعنة القادم؛ استعدادًا لمباراتي سوازيلاند.