قال عاصم صلاح لاعب فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، إن الفريق العسكري تعرض للكثير من الانتقادات منذ بداية الموسم بداعي تقديمه أداءً سيئًا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "كنت أؤكد دائمًا أن مستوى الفريق سيتقدم، بعد انسجام وتماسك اللاعبين، فنحن نملك عناصر جيدة وسنكون ضمن فرق المربع الذهبي هذا الموسم، والأيام ستثبت ذلك".

وتابع: "قوام الفريق 25 لاعبًا أفضل من بعض، وننتظر عودة المصابين، والمدير الفني محمد حلمي يقدم جهدًا كبيرًا ومميزًا، نحتاج فقط لفوز أو اثنين حتى نستعيد الثقة والانتصار على الإسماعيلي دافع كبير لنا في المباريات المقبلة".

وتابع: "الإنتاج الحربي من أفضل فرق الدوري على الرغم من فقدانه عناصر كثيرة هذا الموسم، فالفريق لم يتأثر، إذ يتميز المدير الفني بعبقريته وتعامله مع اللاعب الذي يتدرب تحت قيادته".

وواصل: "عامر عامر حارس مرمى كبير ويجب أن يكون له دور في منتخب مصر، بالإضافة إلى الظهير الأيسر أحمد شديد قناوي، وطارق طه، الفكرة أن الفريق القومي لم يعد مقتصرًا على الأهلي أو الزمالك".

وواصل: "خافيير أجيري جدد الأمل لدى لاعبي الدوري المصري، حيث بات يضم لاعبين يستحقون ويترك من لا يستحق مهما كان اسمه".

واختتم: "أملك عروضًا خليجية ومحلية، ولكني مرتبط بعقد مع نادي طلائع الجيش، ووارد الرحيل في فترة انتقالات يناير على سبيل الإعارة".

يذكر، أن فريق طلائع الجيش يحتل المركز الحادي عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، حصدها من انتصارين وتعادلين، فيما نال ثلاثة هزائم.