يواصل قطار الدوري المصري الممتاز السير عصر اليوم الجمعة، بانطلاق مواجهات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

وتفتتح اللقاءات بمباراة فريقي الداخلية والاتحاد السكندري، المقرر إقامتها على أرضية ميدان استاد كلية الشرطة، في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

المباراة يخوضها فريق الداخلية محتلًا المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط، حصدها من فوز وحيد وتعادلين، بينما نال ثلاثة هزائم ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

وفي الوقت ذاته، يدخل سيد البلد مباراته طامحًا في تحقيق الفوز بعد ثلاثة تعادلات متتالية أمام المصري وحرس الحدود والإنتاج الحربي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، حصدها من فوز واحد وخسارة مثلها وأربعة تعادلات.

وفي خضم منافسات الجولة ذاتها، يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان في السادسة مساءًا، مواجهة مثيرة بين الإنتاج الحربي ومصر للمقاصة.

ويخوض فريق المقاصة المباراة، منتشيًا بانتصارين متتاليين على وادي دجلة وحرس الحدود، طامحًا في مواصلة مشوار الانتصارات.

المقاصة يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب البطولة المحلية، برصيد 10 نقاط، حصدها من 3 انتصارات وتعادل وحيد وثلاثة هزائم، ليصبح صاحب أكبر سجل هزائم بين أول 10 أندية بالمسابقة.

فيما تسعى العجلات الحربية لمواصلة التألق واستمرار سيناريو اللاهزيمة، حيث لم يتلق الفريق أي خسارة منذ انطلاق البطولة، محققًا رقم قياسي في تاريخ النادي.

الإنتاج الحربي يحتل المرتبة الثالثة مزاحمًا للكبار، برصيد 13 نقطة، متقدمًا على الأهلي حامل اللقب لحين انتهاء مؤجلاته، حصدها من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.