شدد السويسري كريستيان جروس المدير الفني بنادي الزمالك، على أن فريقه يمتلك خط دفاع مميز بوجود الرباعي محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام.

وقال جروس في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "محمود علاء ومحمود الونش قدما مباريات أكثر من جيدة، ومن أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، كما أن عبد الغنى وعبد السلام يعدان من العناصر الواعدة وسيحصلان على فرصتهما قريبا".

وأضاف مدرب الزمالك: "خط الدفاع قدم مستوى جيد في المباريات السابقة، لكننا نريد الظهور بشكل اكثر تميزًا في الفترة المقبلة، خاصةً وأن الدفاع الجيد يساعد الهجوم الهجوم على تشكيل ضغط على المنافسين".

وأوضح جروس أن خط ظهر الزمالك يتسم بالتفاهم والانسجام بين الونش وعلاء وأيضًا محمود عبد الرحيم جنش الذي قدم أداءً جيدًا في المباريات السابقة.

ويرى المدرب السويسري أن محمود علاء يستحق الانضمام لصفوف منتخب مصر في المعسكر المقبل، وأن ينضم للتشكيل الأساسي أيضا نظرا للمستوى المميز الذي ظهر به مع الزمالك.

وأشاد المدرب باللاعب قائلا: "محمود علاء من المدافعين الذي يجيدون استغلال الفرص وتسجيل الأهداف وبناء الهجمات ولطالما حفزته حتى يكون واحدًا من الاختيارات الأساسية للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر".

واختتم جروس: "أحفز اللاعبين دائمًا لتقديم أفضل مستوياتهم حتى تسنح لهم فرصة الانضمام للمنتخب بسبب الأداء الجيد الذي يقدموه".