أبدى "لويس فيجو" أسطورة كرة القدم البرتغالية ونادي ريال مدريد رأيه حول البطاقة الحمراء التي تلاقاها مواطنه "كريستيانو رونالدو" مع ناديه يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "فيجو" في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "كريستيانو لاعب رائع في عالم كرة القدم، وقدم الكثير لريال مدريد قبل رحيله، ولكن على الحياة أن تستمر ويظهر جيل جديد يكمل مسيرة النجاح للنادي في المستقبل".

وتابع: "ريال مدريد يقدم أداء مميز في الموسم الحالي، مثلما كان يحدث أثناء وجود رونالدو في المواسم الماضية، ويحاول الفريق الدفاع عن لقبه للموسم الرابع في دوري أبطال أوروبا، وتقديم مستوى يليق ببطل المسابقة".

وعن طرد البرتغالي في مباراة فالنسيا بالأمس في دوري الأبطال.. أشار: "اعتقد ان الطرد كان مبالغ به كثيراً، ولم أرى أنه قد أقدم على فعل ما يستحق هذا القرار من الحكم، لا أعلم ماذا شاهد الحكم ليتخذ قرار الطرد، ولكن من خلال التلفزيون من الصعب تفسير السبب".

وأنهى تصريحاته: "رغم رحيل رونالدو عن ريال مدريد، ولكن ستظل المقارنات بينه وبين جميع من سيتواجد في هجوم الفريق داخل سانتياجو برنابيو بالفترة المقبلة، لما حققه من أرقام رائعة كُتبت في تاريخ النادي".