هل يحضر "ليونيل ميسي" مهاجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين الأول حفل جوائز الأفضل الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؟ سؤال يحتاج إلي إجابة قبل يوم الأثنين المقبل وهو موعد الحفل الرسمي في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية "لندن".

وقررت صحيفة "أس" الإسبانية الكشف عن القرار النهائي لقائد منتخب التانجو، خاصة وأن "ميسي" ليس مرشحاً بين الثلاثي الذي يتنافس على الجائزة وهم "محمد صلاح" و"لوكا مودريتش" و"كريستيانو رونالدو" عن أفضل لاعب كرة قدم في عام 2018.

وأشارت الصحيفة إلى موافقة الأرجنتيني للتواجد في الحفل برفقة زوجته "أنتونيلا"، وذلك بسبب اختياره ضمن 55 لاعباً يتنافسون على التواجد في التشكيل المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين المحترفين "فيفبرو" لهذا العام.

وهناك جائزة أخرى يترشح لها "ميسي" وهي جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف، وتم اختيار هدفه في مرمى نيجيريا ببطولة كأس العالم 2018 بالجولة الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي لا يترشح فيها الأرجنتيني لجائزة أفضل لاعب من "الفيفا"، وهي جائزة مستحدثة منذ عامين فقط بعد انفصال الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وجائزتها الشهيرة الكرة الذهبية (البالون دور).