أغدق المدرب الإيطالي "أوزيبيو دي فرانشيسكو" المدير الفني لنادي اي سي روما، بالثناء على فريق ريال مدريد الإسباني، عقب مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الملكي على نظيره الجيالوروسي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء أمس، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد هو المُرشح المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، بالأمس أظهروا جودة رائعة، انهم يمتلكون لاعبين رائعين".

وأضاف: "كنت أتوقع هذا الأداء من ريال مدريد، لا سيما وأنهم لعبوا بنفس الطريقة في المباريات السابقة، إذا كنت من مشجعي ريال مدريد ، فإن رحيل كريستيانو لن يزعجني كثيرًا، إنه بطل عظيم، لكن هناك العديد من الأبطال الكبار في ريال مدريد قادرين على تعويض غيابه".

وواصل: "في الشوط الأول لم نتمكن من بناء الهجمة أمامهم بشكل صحيح، يجب علينا أن نتطور، نحن بحاجة إلى مزيد من المواهب، لقد قدمنا كل ما لدينا ولكن ريال مدريد فريق لا يصدق، لكن الآن يجب علينا العمل بجد".

وأنهى: "فوز مودريتش بالكرة الذهبية؟ مشجعو ريال مدريد يريدون فوز مودريتش بالكرة الذهبية، وأنا أعتقد أن ما فعله لوكا مع مدريد وكرواتيا يجعله يستحق هذه الجائزة، لقد لعب بشكل رائع للغاية في كأس العالم، وكان لاعبًا عظيمًا في الموسم الماضي، ولكن في مدريد هناك العديد من اللاعبين يستحقون هذه الجائزة".