اعترف المدرب الإيطالي "أوزيبيو دي فرانشيسكو" المدير الفني لنادي اي سي روما، أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء أمام فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الملكي على نظيره الجيالوروسي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد عانينا أمام ريال مدريد في الشوط الأول، لقد تحكموا في الكرة بشكل جيد، وكانوا يمررون الكرة فيما بينهم بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "لقد سُنحت لنا أكثر من فرصة لإحراز أهداف في شباكهم، ولكن نحن لم نستغل الأمور بشكل جيد، وارتكبنا أخطاء كثيرة جدًا، ولم نلعب بشكل صحيح".

وواصل: "كنا نعرف أن ريال مدريد سيتركون لنا مساحات في الخلف ولكن نحن لم نستفيد من هذا الأمر، لقد واجهنا فريق كبير، ويسطر بشكل جيد للغاية على الكرة".

وأكمل: "اللاعبين لم يتخذوا قرارات صحيحة على أرض الملعب، يجب أن نعرف متى نندفع إلى الأمام، ومتى نظل في الخلف، وكيف نتعامل مع الهجمات المرتدة".

وأردف: "ولكن يجب علينا أن ننظر إلى الإيجابيات، هؤلاء اللاعبين حققوا أشياء رائعة في الموسم الماضي، ومن الطبيعي أن يتوقع منهم الجميع المزيد هذا العام".

وأنهى: "مشاركة نيكولو زانيولو في خط الوسط؟ هذا اللاعب رائع للغاية، وأنا أرى فيه شيء إيجابي، أنا لست مجنونًا لأدفع به في مباراة هامة بدوري أبطال أوروبا، يقوم بعمل جيد، ويجب أن ندفع باللاعبين الشباب في مثل هذه المباريات الكبيرة".