قال ميدو جابر لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، إن إيهاب جلال المدير الفني السابق لمصر للمقاصة، كان له فضل كبير عليه خلال فترة تدريبه، مؤكدًا أن الانضمام للقلعة الحمراء حلم لكل لاعب.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الأهلي": "إيهاب جلال علمني كرة القدم، وكنت أمتلك العديد من العروض لكنني فضلت الأحمر احترامًا لاتفاقي معهم".

وواصل: "جميع مواسم الأهلي استثنائية، لكن هذا الموسم الأحق أن يقال عليه استثنائي بسبب المشاركة في 5 بطولات ومواعيد مباريات متقاربة، والمنافسة في الدوري جيدة وهذه أفضل نسخة منذ سنوات".

وتحدث عن اللاعب المصري الدولي محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، قائلًا: "حاليًا هو مصنف من ضمن أحسن 3 لاعبين في العالم، ووارد جدًا حدوث هبوط في مستوى أي لاعب وهذا حدث لرونالدو وميسي، ومحمد صلاح  قادر على العودة أفضل من الموسم الماضي ولكن بإزالة الضغوطات من عليه".

وأردف: "في المباريات الأخيرة كان واضح جدًا عدم تمرير ساديو ماني لمحمد صلاح، ولو استمر هذا الأمر سيسقط فريق ليفربول هذا الموسم".

واختتم: "محمد صلاح يدرك حجم الانتقادات التي توجه له، ومستحيل أن تؤثر فيه، وإذا حدث ذلك لكان صعب أن يصل لما هو عليه الآن".