علق الجزائري خير الدين مضوى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على هزيمة فريقه أمام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.
 
الإسماعيلي تلقى الهزيمة من نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.
 
وقال مضوي في تصريحات لـ"بطولات": "من الطبيعي أن نفوز في مباراة ونخسر الأخرى بسبب ارتفاع معدل الأعمار بالفريق، أنا متقبل الوضع بنادي الإسماعيلي، رغم أنني لم أستطع أن أدعم الفريق بلاعبين جدد".
 
وأضاف: "على لاعبي الدراويش أن يتبعوا تعليماتي و أن يعملوا على نفسهم أكثر، حتى نستطيع أن نسير على خطى ثابتة في المباريات ونحقق نتائج جيدة، ومواجهة الجيش درس قوى لهم".
 
وتابع: "أحتاج تدعيم الفريق في 4 مراكز، حتى نستطيع أن نقدم أداء أفضل، وليس لدي مشكلة في تحمل النتائج السلبية، حتى لو انتهى الأمر برحيلي عن الفريق".
 
وعن جماهير الإسماعيلي فأكد "مضوي": "لهم حق، فكل الجماهير تريد ألا يتذوق فريقها طعم الخسارة مطلقًا، وتدريبي للنجم التونسي والصفاقسي من قبل جعلني لا أخشي مثل تلك الأجواء".
 
وأكمل: "من الفرق التي تعجبني حتى الآن في الدوري، هي الإنتاج الحربي وبيراميدز الذي يمتلك عددًا من اللاعبين الجيدين ويقدموا أداء مميزًا".
 
أما عن تطبيق تقنية الـvar فأبدي المدير الفني للإسماعيلي تأييده لها قائلاً: "بالتأكيد سوف تساعد في بعض الحالات المشكوك فيها، وأي تقننية حديثة ستساعد في تطوير كرة القدم المصرية".