أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية ثنائي الفريق ناصر ماهر ومحمد الشناوي لمباراة حوريا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب السلام.

أكد يوسف خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات"، أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق جاهز لمباراة حوريا كوناكري الغيني المقبلة.

وقال يوسف إن ماهر تعافى من إصابة الإجهاد في العضلة الخلفية، ولكن الجهاز الفني فضل عدم الدفع به في مران اليوم حتى لا تعاوده الآلام من جديد.

وأوضح يوسف أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من غد الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

أما عن إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي، الذي تعرض له في صباح اليوم في المران الجماعي، أوضح أنه كدمة في الركبة وهي كانت سببًا في عدم استكماله التدريبات.

وأكمل: "الشناوي سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدًا بشكل طبيعي ولا يوجد ما يمنع مشاركته طبيا".

وأكد أن الشناوي حاهز لمباراة حوريا، موضحًا أنه فضل عدم استكماله المران الجماعي صباح اليوم؛ حتى لا تتفاقم الإصابة أو آلام الركبة.

وكان الأهلي تعادل سلبيًا في مواجهة الذهاب أمام حوريا، في المباراة التي أقيمت الحمعة الماضية، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الفائز من فريقي وفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي في نصف نهائي البطولة الإفريقية، حال تخطية عقبة حوريا كوناكري.