يواجه "إرنستو فالفيردي" مدرب نادي برشلونة الإسباني أزمة جديدة قبل مواجهة توتنهام في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي الأزمة بحسب صحيفة "أس" الإسبانية بعد حصول المدافع "صامويل أومتيتي" على البطاقة الحمراء في مباراة الأمس أمام إيندهوفن، وهو يعد أحد الأعمدة الدفاعية بالفريق على مدار الموسمين الماضيين بجانب "جيرارد بيكيه".

ولكن التفكير في الوقت الحالي لدى "فالفيردي" في اختيار البديل المناسب للفرنسي، من قائمة الفريق لخوض مباراة توتنهام والتي تقام بعد أسبوعين على ملعب ويمبلي، وإمكانية تجهيزه خلال مباريات الدوري الإسباني التي تسبق اللقاء الأوروبي.

ويمتلك مدرب برشلونة خيارين هما الفرنسي "كليمنت لانجليت" الوافد الجديد من إشبيلية بالميركاتو الصيفي الماضي والبلجيكي "توماس فيرمايلين"، ولكن الأخير لم يتم استدعاءه في أي مباراة سابقة للفريق حتى الآن بسبب إصابته بعد كأس العالم في روسيا.

"لانجليت" لم يحصل هو الآخر على ثقة "فالفيردي" حتى الآن ولم يشارك في لقاء كامل منذ السوبر الإسباني أمام فريقه السابق بالمباراة التي أقيمت في طنجة بالمغرب بشهر أغسطس الماضي، لكنه يظهر كبديل بالمباريات، حيث شارك أمام هويسكا بالجولة الثالثة من بطولة الدوري لمدة 26 دقيقة، وبالأمس أمام إيندهوفن في 11 دقيقة فقط.

لذلك سيكون من الصعب على مدرب برشلونة حسم هوية اللاعب البديل لـ "أومتيتي"، وذلك بسبب صعوبة مواجهة توتنهام الذي يمتلك عناصر هجومية مميزة على رأسها "هاري كين" وصيف هدافي الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي بعد "محمد صلاح".